-->
اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب

موعد مباراة الوحدة الاماراتى وعجمان اليوم 6-3-2020 دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراة الوحدة الاماراتى وعجمان اليوم 6-3-2020 دورى الخليج العربى الاماراتى
    بث مباشر مباراة الوحدة الاماراتى وعجمان اليوم 6-3-2020 دورى الخليج العربى الاماراتى
     مباراة الوحدة وعجمان
    بث مباشر مباراة الوحدة الاماراتى ونادى عجمان اليوم على موقع يلا شوت كورة على النت فى بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى حيث سوف يتواجه الفريقين على استاد ملعب ال نهيان بنادى الوحدة.

    مشاهدة مباراة الوحدة وعجمان بث مباشر على قناة ابو ظبى الرياضية 2 بتعليق عصام عبده فى  تمام الساعة 03:30 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 04:30 مساء بتوقيت السعودية والساعة 01:30 مساء بتوقيت جرينتش.

    تتباين الأهداف بين الوحدة وعجمان، ما بين أمل الوحدة في العودة إلى مربع الصدارة، وسعي عجمان للابتعاد عن دائرة الخطر، في المواجهة التي تجمعهما بعد خسارتيهما في الجولة الماضية، والتي مثلت صدمة كبيرة لـ«العنابي»، وأوقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند5 انتصارات كانت قد أعادته إلى الواجهة من جديد قبل أن يعرقله «العميد»، فيما شكلت خسارة «البرتقالي» الأخيرة استمراراً لتذبذب النتائج، وعدم ثبات المستوى من مباراة إلى أخرى. وحصد الوحدة في الدور الثاني 9 من 12 نقطة مقابل 4 نقاط فقط لعجمان، وهذا يعكس التفاوت بين المستوى والقدرات للطرفين اللذين جمعتهما في الدوري بعصر الاحتراف 17 مواجهة، كان التفوق فيها واضحاً لـ«أصحاب السعادة» بـ 9 انتصارات مقابل 5 لعجمان، وحضر التعادل في 3 مباريات فقط.

    الوحدة الذي قدم واحدة من أسوأ مبارياته الجولة الماضية ليتلقى ضربة موجعة، سيكون في قمة الحذر من التعرض لخسارة جديدة تعيده للدوامة التي عاشها بالثلث الأول من الموسم الحالي، ويعلم مدربه ولاعبوه جيدا أنه لا سبيل سوى حصد العلامة الكاملة عبر العودة لتقديم العروض القوية وتتويجها بانتصار يعيد الثقة في الفريق، الذي ما زالت فرصته بالأرقام قائمة في المنافسة على البطولة بالرغم من صعوبة ذلك واقعيا، بحكم فارق الـ10 نقاط الذي يفصله عن المتصدر، لكن تبقى كل الاحتمالات واردة في كرة القدم، وهذا يتطلب أن ألا يفرط الفريق في النقاط قبل النظر لخدمة نتائج المنافسين الآخرين. من جهته فإن عجمان الذي تفصله 6 نقاط فقط عن ذيل الترتيب، يستشعر الخطر ويسعى للابتعاد عن دائرة الخطر وتأمين موقفه، فضلاً عن كسر القاعدة أمام الوحدة بالذات وتحقيق المفاجأة بعد 3 انتصارات متتالية للأخير، حيث كان آخر فوز لـ«لبرتقالي» في إياب موسم (2017 - 2018)، فهل ينجح في مسعاه أم تكون كفة «العنابي» هي الأرجح كالعادة.

    mohamed salem
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت كورة على النت لايف .

    إرسال تعليق

    اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب