اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب

موعد مباراة الوداد والنجم الساحلى اليوم 29-2-2020 دورى ابطال افريقيا

موعد مباراة الوداد والنجم الساحلى اليوم 29-2-2020 دورى ابطال افريقيا
    بث مباشر مباراة الوداد والنجم الساحلى اليوم 29-2-2020 دورى ابطال افريقيا
    مباراة الوداد والنجم الساحلى
     يحل النجم الساحلي التونسي ضيفا ثقيلا على الوداد البيضاوى على ملعب "محمد الخامس" فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    موعد مباراة الوداد المغربى ضد النجم الساحلى فى دورى أبطال أفريقيا

    وتشهد مواجهة اليوم الظهور الأول للإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للوداد الذى رحل عن النجم ليوقع عقدا مع بطل المغرب لنهاية الموسم خلفا للمدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر.

    وقال جاريدو عقب تعيينه: "عندما تركت فريق الرجاء وغادرت المغرب تركت الوداد متصدرا وها قد عدت المغرب والوداد ما زال متصدرا! لم سبق لي أن تصدرت مع فريقي السابق الرجاء، هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنه لا وجود لمنافس".

    وأشار المدير الفني الإسبانى إلى أن نادى الوداد المغربى يشبه الأهلي في الدوري المصري، وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، مشددا على وعده لجماهير الوداد بحصد البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة.

    وسبق أن تولى جاريدو تدريب الرجاء غريم الوداد التقليدي وتوج مع الفريق بلقبي كأس العرش، وكأس الكونفدرالية الأفريقية، ورحل جاريدو مدرب الأهلي السابق عن تدريب النجم الساحلى التونسى فى 8 فبراير الجارى بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة وتم تعيين قيس الزواغي مدربا خلفه. وخسر الوداد آخر مباراتين في الدوري المحلي أمام الدفاع الجديدي بهدف دون رد ويوسفية برشيد بنتيجة 3-2 لكنه لازال على قمة الترتيب بـ33 نقطة ولكن الفارق مع نهضة بركان الوصيف تقلص إلى نقطة واحدة بعد مرور 17 جولة.

    مباراة الوداد ضد النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

    في المقابل، شهدت قائمة النجم الساحلي عودة ياسين الشيخاوى قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة وأعلن قيس الزواغى، المدير الفنى للنجم، عن القائمة التى ضمت 20 لاعبا وشهدت غياب زياد بوغطاس وعمار الجمل ومحمد الحاج محمود وحمزة لحمر بسبب الإصابة، بجانب أيمن البلبولى ودادى مواقى حسن لعدم تسجيلهم فى القائمة الأفريقية.

    وحقق النجم الساحلى فوزا كبيرا على ضيفه نجم المتلوى بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى فى الدورى المحلى بالبروفة الأخيرة للقاء الوداد وتألق كوليبالى لاعب الأهلى السابق والذى سجل هدفين للنجم فيما أحرز فراس بالعربى هاتريك، ولكنه لازال متراجعا في الترتيب حيث يحتل المركز السادس في الدوري التونسي بفارق 18 نقطة عن الترجي المتصدر بعد مرور 16 جولة.

    mohamed salem
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت كورة على النت لايف .

    إرسال تعليق

    اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب