-->
اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب

موعد مباراة يوفنتوس واودينيزى اليوم 15-1-2020 كاس ايطاليا

موعد مباراة يوفنتوس واودينيزى اليوم 15-1-2020 كاس ايطاليا
    بث مباشر مباراة يوفنتوس واودينيزى اليوم 15-1-2020 كاس ايطاليا
    مباراة يوفنتوس واودينيزى,
     عشاق السيدة العجوز في انتظار مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر, وستكون الفرصة مواتية ليوفنتوس لاكتساب المزيد من الثقة عندما يستقبل نظيره أودينيزي في قمة كروية إيطالية تأتيكم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة ، في دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا في نسخته الحالية 2019-2020.

    وارتفعت معنويات السيدة العجوز كثيرا بعد أن حلقوا في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم متفوقين على منافسهم الشرس إنتر ميلان في هذا الموسم، حيث تسعى كتيبة البيانكونيري للحفاظ على لقب الكالتشيو وخطف لقب كأس إيطاليا في النسخة الحالية بعد أن توج به في العام الماضي نادي لاتسيو بعد الفوز في النهائي على أتلانتا العنيد.

    موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في كأس إيطاليا:

    تأتي مباراة يوفنتوس وأودينيزي مباشرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت مصر ، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق .

    كما يمكنكم متابعة لقاء اليوفي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، ولا تبتعدوا كثيرا فهناك قنوات بي إن سبورتس التي ستكون في الموعد لنقل فاعليات مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي في كأس إيطاليا اليوم.

    آخر مواجهة خضاها يوفنتوس بقيادة مدربه ماوريتسيو ساري جاءت مشتعلة ومثيرة أمام روما حيث حقق زملاء كريستيانو رونالدو الفوز على الذئاب في عقر دارهم بهدفين مقابل هدف، ليستغلوا تعثر إنتر ميلان أمام أتلانتا ويتصدروا المشهد في الكالتشيو بطريقة مميزة.

    أودينيزي هو الآخر يرغب في مواصلة صحوته ببطولة الدوري الإيطالي عندما حقق الفوز في آخر 3 جولات أمام كالياري بهدفين لهدف، وأمام ليتشي بهدف نظيف ثم الانتصار العريض على ساساولو بثلاثة أهداف دون رد ليرفع رصيده إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز الثاني عشر.

    mohamed salem
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت كورة على النت لايف .

    إرسال تعليق

    اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب