-->
اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم 26-12-2019 الدورى الانجليزى

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم 26-12-2019 الدورى الانجليزى
    موعد مباراة ليفربول وليستر سيتى اليوم 26-12-2019 الدورى الانجليزى
    مباراة ليفربول وليستر سيتى
    يتابع جمهور الريدز مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر عبر الانترنت حيث يخرج نادي ليفربول إلى معقل ليستر سيتي "ووكرز ستاديوم" في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس بتوقيت مصر ، في مباراة ينتظرها الملايين من عشاق البريمير ليج.

    قمة ووكرز ستاديوم ليست مباراة فحسب في الدوري الإنجليزي، وإنما هي باب ليفربول الأول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فالمنافسة حتى هذه الجولة على اللقب بين الريدز وليستر سيتي ومانشستر سيتي، وبالتالي فإن الفوز على الثعالب يقرب أبناء المدرب يورجن كلوب من اللقب الذي طال انتظاره ويبتعد عن خزائنه لمدة طويلة جدا.

    المعنويات مرتفعة للغاية في معسكر ليفربول، فقد جاءوا منذ أيام إلى المدينة الإنجليزية وهم يحملون على أعناقهم كأس العالم للأندية ، بعد أن توجوا به للمرة الأولى في تاريخهم على حساب فلامينجو البرازيلي في البطولة التي احتضنتها قطر.

    موعد مباراة ليفربول VS ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي:

    ويعود ليفربول لمنافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة ليستر سيتي في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت البحرين ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ، وهو نفس التوقيت في سلطنة عمان.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي:

    أهمية مباراة ليفربول وليستر سيتي جعلت مجموعة قنوات bein sports تحرص على نقلها بجودة عالية لذا وفرت قناتين لإذاعتها الأولي قناة بي إن سبورت اتش دي 2، والثانية هي Bein Sport 4K وسوف يعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

    وتبدو أن كل الطرق تؤدي بليفربول للقبه الغائب منذ عام 1992 فهو يسعى اليوم للانتصار والمضي نحو التتويج به ، فالجميع في الدوري الإنجليزي يترنح بشكل كبير على مستوى النتائج بداية من ليستر الذي خسر هذا الموسم 3 مباريات كان آخرها أمام صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف، أما الأخير بقيادة الإسباني بيب جوارديولا فليس أفضل حالا من الثعالب فقد خسر في 4 مناسبات هذا الموسم من بينها هزيمة أمام المتصدر بثلاثة أهداف لهدف.
    mohamed salem
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت كورة على النت لايف .
    1. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اللهم امين يارب العالمين

      ردحذف

    اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب