-->
اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 22-12-2019 الدورى الاسبانى

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 22-12-2019 الدورى الاسبانى
    موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم 22-12-2019 الدورى الاسبانى
    مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو
    يرحل نادي اتليتك بلباو إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو لمواجهة ريال مدريد في العاشرة مساء اليوم الأحد، تابع مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو بث مباشر في ختام مميز للجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم ، في مباراة يبحث من خلالها الملكي عن الفوز ومطاردة برشلونة.

    وتبدو المباراة قوية ومرتقبة خاصة أن ريال مدريد يلعب كل مباراة من أجل الفوز والفوز فقط، في صراع مستمر منذ بداية الموسم مع برشلونة على الصدارة، حيث يأتي الملكي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

    وظهر ريال مدريد قويا وشامخا في ملعب الكامب نو معقل غريمه التقليدي برشلونة يوم الأربعاء الماضي عندما التقى الفريقان في المواجهة المؤجلة من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني ، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط حضور مميز من أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

    ويبحث نادي أتليتك بلباو عن الفوز في مواجهة اليوم رغم صعوبة المهمة في ملعب سانتياجو بيرنابيو، لكن الأجواء ستسمح له والطموح ليس حدود ، خاصة أن الفريق الباسكي يأتي في المركز السابع برصيد 27 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد صاحب الأرض والضيافة اليوم.

    موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو اليوم في الليجا:

    ويلتقي نادي ريال مدريد مع نظيره اتليتك بلباو في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة ، وهو نفس الموعد الذي يمكنكم متابعته من خلاله في قطر والبحرين واليمن والعراق وجزر القمر وروسيا ولبنان ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت نواكشوط ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، وستكون مذاعة مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3.

    ويأمل زيدان ورفاقه في تسجيل انتصار سيكون ثمين إن تحقق من أجل مواصلة الضغط على برشلونة وتصدير أزمة دائمة للفريق الكتالوني من أجل التواجد في القمة باستمرار، ورغم أن اللقاء سيكون على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو إلا أن بلباو لن يكون خصما سهلا فالجميع يتذكر جيدا الجولة الافتتاحية من الليجا هذا الموسم والفوز الذي حقق الفريق الباسكي على حساب البلوجرانا بهدف دون رد جاء من توقيع أدوريز .

    وربما تكون فرصة أمام زيدان لدخول العديد من الأسماء المميزة التي يعتمد عليها زين الدين زيدان بشكل كبير في الفترة الأخيرة فعلي مستوى حراسة المرمى سيكون الحارس البلجيكي كورتوا والذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة حيث استعاد كثيرا من مستواه تحت قيادة المدرب الفرنسي.

    من اللاعبين الذين يقدمون مردودا طيبا في الملكي، الأوروجوياني فيدي فالفيردي في منتصف الملعب الدفاعي وتقديم أيضا مجهودا مضاعفا في مساندة الهجوم، وباتت ورقة رابحة لزيدان في الفترة الأخيرة ويعتمد عليه بشكل أساسي في خط الوسط بجانب البرازيلي كاسيميرو والألماني تونس كروس، بجانب المهاجم الفرنسي الرائع كريم بنزيما في خط الهجوم ومن خلفه كل من البرازيلي الشاب رورديجو جوس ومواطنه فينسيوس جونيور.

    mohamed salem
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع يلا شوت كورة على النت لايف .

    اشترك فى قناتنا لمتابعة اهم المباريات على اليوتيوب